Home » » Inilah Doa Ramadhan Yang Ditulis Oleh Imam As-Sudais Imam Masjidil Haram

Inilah Doa Ramadhan Yang Ditulis Oleh Imam As-Sudais Imam Masjidil Haram



Assalamu’alikum Warahmatullah Wabarakatu …

Semoga sahabat dan saudara-saudara muslim semua tetap berada dalam hidayah dan diberikan taufiq dan kemampuan untuk beribadah kepada Allah dengan hati yang senantiasa dipenuhi rasa cinta, harap, dan takut kepada-Nya.

Dalam artikel ini ada doa penting yang akan kami tuliskan untuk kita semua. Doa ini adalah bacaan doa Ramadhan yang ditulis oleh seorang ualam kontemporer. Yakni Imam As-Sudais salah seorang Imam Masjid termasyhur abad ini.

Lihat Juga 
 
Hasti G

Ini dia doa penting ini;
 
دعاء رمضان مكتوب

رمضان قادم اللهم بلغنا رمضان، نقدم لكم نص دعاء السديسي في رمضان النص مكتوب لتسهيل قراءته من دعاء السديسي في رمضان، اعذرونا ان كان يوجد اي اخطاء املائية ولكن النية خالصة لله تعالى والدعاء في رمضان، نرجو تنبيهنا بتعليق اذا كان يوجد خطأ وسوف يتم تعديله فوراً، يمكنك ايضاً المشاركة بادعية رمضانية من خلال التعليقات:

 اللهم اياك تعبد ولك نصلي ونسجد  واليك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك. اللهم لك الحمد كله ولك الشكر كله، واليك يرجع الامر كله، اللهم لك الحمد كالذي نقول وخير مما نقول ولك الحمد كالذي تقول. لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى، اللهم لك الحمد بما هديتنا ورزقتنا وخلقتنا وفرجت عنا، لك الحمد بكل نعمة انعمت بها علينا في قديم او حديث او خاصة او عامة او سر او علانية لك الحمد بالايمان ولك الحمد بالاسلام ولك الحمد بالقرأن ولك الحمد بالمال والاهل والمعافاة، بسطت رزقنا وكبت عدونا واظهرت امننا وجمعت فرقتنا ومن كل ماسألناك ربنا اعطيتنا، فلك الحمد كثيرا كما تنعم كثيرا ولك الشكر كثيرا كما تجزل كثيرا، ولك الشكر على كل حال، لك الحمد بجميع المحامد، لا نحصى ثنائاً عليك كما اثنيت على نفسك، لا اله الله المتوحد في الجلال بكامل الجمال تعظيماً وتكبيراً، المتفرد في تصريف الامور، المتعالي بعظمته ومجده الذي نزل الفرقان على عبده ليكون للعالمين نذيراً، اللهم لك الحمد على نعمك العظيمة، حيث انزلت الينا خير كتبك، وارسلت الينا افضل رسلك، وشرعت لنا اعظم شرائع دينك، وهديتنا لمعالم دينك وهديتنا لمعالم دينك الذي ليس به التباس، وجعلتنا خير امة اخرجت للناس

الحمد لله الصادق في قيل، قل صدق الله ومن اصدق من الله قيلا ومن اصدق من الله حديثا، ونحن على ماقال ربنا وخالقنا من الشاهدين، والحمد لله رب العالمين وصلى الله على نبينا محمد سيد المرسلين وعلى ال وصحبه الطاهرين الطيبين، وعلى زوجاته امهات المؤمنين،

اللهم لك الحمد على مايسرت لنا من صيام رمضان وقيامه ولك الحمد على ماوفقتنا لاتمام القرآن وتلاوة كتابك العظيم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل منحكيم  حميد

نسالك اللهم بكل اسم سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء احزاننا وقائدنا وسابقنا الى رضوانك والى جناتك جنات النعيم.

اللهم ذكرنا منه مانسينا وعلمنا منه ماجهلنا وارزقنا تلاوته اناء الليل واطراف النهار على الوجه الذي يرضيك عنا، اللهم اجعلنا من ممايحل حلاله ويحرم حرامه ويعلم بمحكمه ويتلو حق تلاوته.

اللهم اجعل القرآن العظيم لقلوبنا ضياءاً ولابصارنا جلاءاً ولاسقامنا دواءا ولذنوبا ممحصا وعن النار مخلصا، اللهم البسنا به الحلل واسكنا به الظلل، وادفع عنا به النقم وزدنا به من النعم ياحي ياقيوم.

اللهم اجعل القران العظيم شفينا وحجة لنا لا حجة علينا اللهم اجعلنا عند ختمه من الفائزين، واجعلنا فيه عند البلاء من الصابرين، وعند النعماء من الشاكرين، والى اعلى جناتك سابقين، اللهم اجعلنا من اهل القران الذين هم اهلك وخاصتك، اللهم اجعلنا من يقال له اقرا وارقى ورتل كما كنت ترتل بالدنيا يا ذا الجلال والاكرام، اللهم اجعلنا ممااتبع القران فقاده الى رضوانك والجنة، …… وزج في قفاه الى النار برحمتك يا ارحم الراحمين

0 komentar:

Post a Comment